تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عاجل … عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد مشاريع في طور الانجاز ويشارك الساكنة همومها .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 أبريل 2019
شيشاوة : عاجل … عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد مشاريع في طور الانجاز ويشارك الساكنة همومها .

في اطار سياسة القرب التي ينهجها عامل اقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب قام بعد زوال اليوم الخميس 18 ابريل 2019 ، رفقة السلطات المحلية في شخص باشا المدينة احمد الشاشي ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال ، و المقاول المكلف بانجاز المشروع ،
بالاضافة اعضاء من المجلس الجماعي ، بجولة ميدانية لبعض أزقة الحي المحمدي و الوقوف على مدى سيرورة الأشغال والتي تتمثل أساسا في مشروع اعادة هيكلة الحي الناقص التجهيز .
قد كانت هده الزيارة مناسبة لتقديم مجموعة من الملاحظات التي تصب في مجملها الى ضرورة الاخد بعين الاعتبار خاصية الحي وحاجيات الساكنة.
وبهدا الخصوص دعا السيد العامل مختلف المصالح المعنية الى ضرورة التقيد بدفتر التحملات ، وذلك لإنجاز الاشغال في الاجال المحددة ، طبقا لمواصفات ومعايير الجودة والاتقان والجمالية.
وفي سياق متصل استحسنت ساكنة مدينة شيشاوة الزيارات المتكررة للعامل حيث أصبح يزور المدينة وجماعات الاقليم كل يوم للوقوف على مراقبة وتفقد أشغال مجموعة من المشاريع، والحرص على إنجازها على الشكل المطلوب، والتي تندرج ضمن مخطط التأهيل الحضري والقروي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق