تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عاجل … عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يشرف على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 فبراير 2019
شيشاوة : عاجل … عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يشرف على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد ..

أشرف عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب صباح اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 ، على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، الذين استفادوا من الحركة الإنتقالية الإدارية التي أعلنت عنها المصالح المركزية لوزارة الداخلية داخل الاقليم وبإقتراح منه . والذي بلغ عددهم على مستوى إقليم شيشاوة 3 اشخاص.
حضر هذا الحفل الكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ورئيس المجلس الإقليمي السعيد المهاجري وممثلي هيئة القضاء، ورؤساء المصالح الخارجية، و البرلمانيين والمنتخبين المحليين وفاعلين في المجتمع المدني، وشخصيات مدنية وعسكرية .
أكد السيد بوعبيد الكراب عامل الإقليم ، بهذه المناسبة، أن هذه الحركة تندرج في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى إعطاء دينامية جديدة للإدارة الترابية من خلال تحسين أداء رجال السلطة خدمة للصالح العام.
وحث عامل الإقليم، الذي أبرز أهمية الأوراش الاجتماعية والاقتصادية التي تنجز على مستوى الإقليم بفضل العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رجال السلطة الجدد على الانخراط في هذه الدينامية من خلال اعتماد سياسة القرب.
وأوضح السيد العامل انه ينبغي لرجال السلطة أن يؤدوا مهامهم بشراكة مع مختلف الفاعلين على مستوى الإقليم من أجل تحقيق التنمية، مضيفا أن الجهوية المتقدمة التي اختارها المغرب تحتم عليهم الانخراط أكثر إلى جانب الهيئات المنتخبة والمصالح الخارجية ومنظمات المجتمع المدني.
ودعا جميع المنتخبين المحليين ومسؤولي المصالح الخارجية والمجتمع المدني إلى أن يقدموا لهم الدعم اللازم من أجل أداء مهامهم في أحسن الظروف.
وتضمنت لائحة رجال السلطة المعينين الثلاثة،
ويتعلق الأمر بكل من حميد بنسلام قائدا جديدا بقيادة ادويران التي تضم جماعة وحيدة، وفيصل الزاوي قائدا جديدا بقيادة متوكة التي تضم 3 جماعات وهي بوابوض وبوابوض أمدلان ثم رحالة، و فيصل الغماري قائدا جديدا بقيادة سيدي المختار والتي تضم كل جماعة سيدي المختار واولاد المومنة.
وجاءت هذه الحركة الإنتقالية المفاجئة من طرف المصالح المركزية لوزارة الداخلية وبإقتراح من عامل إقليم شيشاوة لخلق دينامية جديدة أكثر نجاعة وملائمة المناصب مع الكفاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق