تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عاجل … اعتقال مبحوث عنه في خيانة الأمانة والسرقة واصدار شيك بدون رصيد بالسد القضائي بشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 فبراير 2019
شيشاوة : عاجل … اعتقال مبحوث عنه في خيانة الأمانة والسرقة واصدار شيك بدون رصيد بالسد القضائي بشيشاوة .

تمكنت مصالح الأمن بشيشاوة بعد عصر اليوم الاربعاء 6 فبراير الجاري ، من إيقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل خيانة الامانة والسرقة واصدار شيك بدون رصيد .
وحسب مصدر أمني ، فقد تم إيقاف المعني بالأمر من قبل شرطة السد القضائي المنصب على الطريق الوطنية شيشاوة – مراكش بعد إخضاعه لمراقبة روتينية كان يقود سيارة خفيفة بالوقوف،
تبين من خلالها توفر عناصر اشتباه حوله، مما استدعى تعميق التحري وإخضاعه لعملية التنقيط على مستوى قاعدة البيانات الأمنية، حيث تبين أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل خيانة الامانة والسرقة و اصدار شيك بدون رصيد .
بعد رفضه الإمتثال للأمر،فر الى وجهة غير معلومة داخل الاراضي الفلاحية بالمدينة ، مما حذا بعناصر الشرطة إلى إخبار زملائهم وجرى البحث ومحاصرة الوجهة التي فرها اليها ،بما تمكنوا من إحباط محاولة الفرار، وإعتقال صاحب السيارة.
وبعد التحقيق مع الموقوف، تَبيّن أن الأمر يتعلق بمبحوث عنه صدرت في حقه مذكرة بحث،
وتمت إحالته على المصلحة الامنية للشرطة القضائية للقيام بما يلزم قانونا في مثل هذه الحالات بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق