شيشاوة : جمعية بسمة للمرأة والطفل بشراكة مع المجلس الجماعي لشيشاوة والمندوبة الاقليمية لوزارة الشبيبة الرياضة تنظم دوري في كرة القدم المصغرة للصغار .

حرصا منها على تنمية الشباب وبيقين منها ان الرياضة هي خير وسيلة لهذه التنمية من اجل ابعاد الشباب عن مستنقع تدخين المخدرات، وفي اطار برنامج التنشيط الرياضي بالمدينة ، نظمت جمعية بسمة للمرأة والطفل بشراكة مع المجلس الجماعي لشيشاوة ومندوبية الشباب والرياضة بشيشاوة و بتنسيق مع إدارة مؤسسة اعدادية الحي الحسني صباح اليوم الاحد 27 يناير 2019 ، نهاية دوري في كرة القدم المصغرة للفئات الصغرى تحت شعار ” الرياضة أخلاق وتواصل ” لصالح شباب المدينة في نسخته الاولى بداخل اعدادية الحي الحسني جماعة شيشاوة ، وقد حضر المبارة النهائية مدير المؤسسة احمد بوزغيبة ورئيس جماعة سيدي بوزيد رشيد اكوضار ، ورئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ اعدايدة الحي الحسني الحسين المغراوي و رئيسة جمعية بسمة واعضاء المكتب المسير وجمهور غفير من شباب المدينة . وفي الختام أشرف مدير المؤسسة ورئيس جماعة سيدي بوزيد على مراسيم تتويج الفائزين بالكؤوس و الشواهد التقديرية في جو احتفالي .

2019-01-27 2019-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin