تابعنا على انستغرام

شيشاوة : بثر يدين شاب عشريني بعد فشل محاولته الانتحار بجماعة واد البور اقليم شيشاوة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2413 سبتمبر 2016
شيشاوة : بثر يدين شاب عشريني بعد  فشل محاولته الانتحار بجماعة واد البور اقليم شيشاوة .

علمت تساوت 24 من مصادر موثوقة، من عين المكان ان شاب عشريني تعمد على تسلق العمود الكهربائي يوم الاثنين 12 شتنبر الجاري ليلة الثلاتاء بدوار “إمين العين” جماعة واد البور اقليم شيشاوة محاولته الانتحار . وعند وصوله منطقة الخطر قام بملامسة الاسلاك الكهربائية ما عرضه لصعقة كهربائية على مستوى اليدين مما عجل بالتدخل السريع للمكتب الوطني للكهرباء بامنتانوت بقطع التيار الكهربائي على مستوى دواوير الجماعة التي تزود بالطاقة الكهربائية من العمود المذكوروحضورهاالى مكان الحادث حيث تم انقاذ الضحية رفقة رجال الوقاية المدنية . واسفر الحادث الذي تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بعيد الأضحى المبارك ، المسمى “ابراهيم.م ” لحروق شديدة على مستوى اليدين بسبب قوة التيار الكهربائي،وتم انقاد الشاب من موت محقق بعد نقله الى المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة في حالة حرجة استدعت نقله الى مستعجلات ابن طفيل بمدينة مراكش حيث تم بتر يديه معا من طرف طاقم طبي لمستشفى ابن طفيل.
وأضافت مصادرنا أن الشاب كان يشتغل بأحد المحلات الخاصة ببيع واصلاح العجلات بمراكش و لا يعاني أي اضرابات نفسية حيث لازالت الأسباب مجهولة لحدود الساعة.
الحسينرالمغراوي :شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق