شيشاوة : المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية يحتفل بمرور 10 سنوات على تخرج أول دفعة من المعهد وتكريم قدماء أطر إداريين.

تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية في خطاب 20 غشت 2018 ،اعطيت الانطلاقة الرسمية لزيادة الاعمال قصد تحفيز المتدربين على برولة مشاريعهم أرض الواقع .واحتفالا على مرور 10سنوات على تخرج أول دفعة من المعهد ،نظم المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بشيشاوة ،عصر اليوم الجمعة 18 يناير 2019 ،حفل تكريم قدماء الاطر الاداريين الذين ساهموا في بناء لبنة هذه المؤسسة والذين احيلوا على التقاعد ، بحضور باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي ، ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال ، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بشيشاوة ،ومديري واساتذة وطلبة المعهد، وعدة شخصيات ادارية و تعليمية . تضمن الحفل القاء كلمات بالمناسبة، و فقرات غنائية وكوميدية ومسرحيات،وسكيتشات من تنشيط طلبة المعهد و جمعية شباب لشباب بشيشاوة .كما تم تقديم شهادات للمتخرجين القدمى قصد تحفيز وتشجيع المتدربين الحاليين لزرع روح التفاؤل في المستقبل .حيث يعمل المركز عل تقديم دعما وتكوينا خاصا لحاملي المشاريع من بين متدربي المعهد . واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع المتخرجين ، الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين قبل أن يدعى الجميع إلى حفل شاي وحلوة منظم على شرفهم.

2019-01-19 2019-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin