شوارع ومدارات مدينة قلعة السراغنة تتزين بنافورات ضوئية جافة ومسلات بالوان مختلفة زاهية والساكنة والزوار يثمنون عمل المجلس البلدي للقلعة وعلى رأسه الاستاذ نور الدين ايت الحاج.

2٬247 مشاهدة

اقدم المجلس البلدي لقلعة السراغنة على عملية تزيين لشوارع المدينة ومداراتها الرئيسية بالنافورات الضوئية الجافة والمسلات الكهربائية وبفضل هذا العمل تحول مشهد هاته الشوارع والمدارات الى لوحة فنية بديعة تتلألئ ليلا بفعل الوان الاضواء التي تتوسطها . كما ان بعض المدارات تمت اعادة تزيينها بالاشجار والورود . وقد استحسنت الساكنة هذا العمل الابداعي الذي قام به المجلس البلدي للقلعة الذي يرأسه الاستاذ نور الدين ايت الحاج. وللاشارة فان ساكنة المدينة وزوارها استهواهم هذا المنظر الجميل الذي اضحت عليه شوارع المدينة ومداراتها فبدؤوا يتقاطرون عليها من اجل اخذ صور تذكارية وسلفيات بهواتفهم رفقة صغارهم خصوصا وان المدينة تستعد للاحتفال برأس السنة الجديدة 2017 حيث يغتنم رئيس البلدية الاستاذ نور الدين ايت الحاج وباقي الاعضاء والاطر والموظفين والاعوان الفرصة لتقديم تهانئهم الحارة الى سكان مدينة القلعة والى زوارها ويتمنون لهم سنة سعيدة مليئة بالمسرات.

2016-12-30 2016-12-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin