شكاوى المواطنين من قلب جماعة سيد الحطاب…. اعضاء جمعية عليات للتضامن والخدمات الاجتماعية بدوار لخلالفة بجماعة سيد الحطاب يراسلون عامل الاقليم من خلال شكاية ضد رئيس الجماعة لرفضه انشاء قنطرة كانت مبرمجة لفك العزلة عن دوارهم .

1٬315 مشاهدة

رفع اعضاء جمعية عليات للتضامن والخدمات الاجتماعية وساكنة دوار سفيان لخلالفة بجماعة سيد الحطاب شكاية مباشرة الى السيد عامل اقليم قلعة السراغنة ضد رئيس جماعة سيد الحطاب توصلت الجريدة بنسخة منها يتهمون من خلالها رئيس الجماعة وبشكل مباشر بحرمانهم من بناء قنطرة كان وعدهم بانجازها واتفقوا على الامر معه الا انه تنصل من المسؤولية وهو ماجعلهم يلتجؤون الى مراسلة عامل الاقليم من اجل ايصال معاناتهم الشديدة في ظل غياب هاته القنطرة حيث تتفاقهم معاناتهم كلما هطلت الامطار . وللاشارة فان دوار لخلالفة يعتبر من المناطق المهمشة بجماعة سيد الحطاب ويعاني من اختلالات هيكلية وبنيوية خطيرة يرجعها المجتمع المدني وساكنة الدوار الى سياسة الرئيس التهميشية للدوار والتي تغذيها احقاد انتخابية صرفة .

2017-09-05 2017-09-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي