شكاوى المواطنين من جماعة زمران الشرقية….قلعة السراغنة. مواطنون من سكان دوار لكحاوشة يطالبون مقاولة بالتعويض عن الاضرار الناتجة عن اصابة انبوب الماء الصالح للشرب وقطعه بصفة نهائية وضياع كميات كبيرة منه .

توصلت جريدتنا بشكاية مذيلة بتوقيعات العديد من سكانة لكحاوشة بجماعة زمران الشرقية كانوا وجهوهها الى قائد قيادة زمران والى عامل الاقليم ينددون فيها باقدام اصحاب مقاولة على قطع الماء عن الساكنة لمدة 15 يوما بعد ان دمروا الانبوب المزود للدوار نتيجة استعمالهم للاليات الكبيرة وقد تضررت الساكنة نتيجة انقطاع المياه عنها وضياع كميات كبيرة من الماء الصالح للشرب. وتضيف الشكاية ان اصحاب المقاولة هما عضوين بجماعة زمران الشرقية وهو ما ياتنافى مع الميثاق الجماعي ولا يحق لهما استعمال مقاولتهما في مشاريع تخص الجماعة القروية زمران الشرقية. وتطالب ساكنة دوار لكحاوشة من السلطات الاقليمية والمحلية التدخل عاجلا من اجل وضع حد للتسيب الذي يمارسه هاذين العضوين بجماعة زمران الشرقية وتعويض الاضرار الناجمة عن قطع الماء الصالح للشرب عن الدوار وضياع كميات كبيرة من هاته المادة. وللاشارة فان جماعة زمران الشرقية تعاني من تسيب خطير نتيجة الفوضى التي تنهش جسدها المنخور.

2017-01-14 2017-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي