تابعنا على انستغرام

شركة SNL لصاحبها المقاول عبد الجليل الهردة تباش عملية تزفيت شوارع وازقة حي امليل بمدينة قلعة السراغنة مستعملة أحدث الاليات .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي2 فبراير 2017
شركة SNL   لصاحبها المقاول عبد الجليل الهردة تباش عملية تزفيت شوارع وازقة حي امليل بمدينة قلعة السراغنة مستعملة أحدث الاليات .

تباشر شركة SNL لصاحبها المقاول عبد الجليل الهردة عملية تزفيت واسعة لاهم شوارع وأزقة حي امليل بقلعة السراغنة .
وقد شكل تواجد هاته الشركة الرائدة في الاشغال العمومية وانجاز الاوراش الكبرى قوة خاصة لمشروع تاهيل احياء المدينة التي تدخل ضمن برنامج تأهيل اقليم قلعة السراغنة .
وتستعمل هاته الشركة اليات وتقنيات حديثة ومتطورة لانجاز عملية التزفيت التي تسير بخطى تابثة وفي احترام تام للمعايير ولدفتر التحملات.
وللاشارة فان شركة SNL تعتبر من المقاولات الرائدة في القيام بانجاز مشاريع عملاقة نظرا للجودة التي تميزها معتمدة على العنصر البشري والتقنية المتطور كما صاحبها عبد الجليل الهردة راكم تجربة كبيرة في انجاز مشاريع البنية التحتية اقليميا جهويا ووطنيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق