تابعنا على انستغرام

شجار بين عائلتين بحي جنان الشعيبي يتحول الى مأساة وتشرميل بالسكاكين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 أبريل 2015
شجار بين عائلتين بحي جنان الشعيبي يتحول الى مأساة وتشرميل بالسكاكين .
مهدي العيناشي
اممممنننننييييبتاتنت

شهد حي جنان الشعيبي بالمدينة القديمة بالقلعة في وقت متأخر من ليلة امس حادثا مأساويا نتيجة جلسة خمرية تحولت الى عراك بين افراد عائلتين استعملت فيه الاسلحة البيضاء والهراوات وقد خلف الحادث اصابات بليغة في افراد الاسرتين , حيث نقل اربعة اشخاص مصابون الى قسم المستعجلات فيما طوقت الشرطة المكان واعتقلت جميع افراد العائلتين ونقلتهم  الى الدائرة الامنية .ولا تعرف اسباب هذا الصراع وهل له علاقة بتصفية حسابات بين العائلتين ام ان الامر لا يعدو مجرد حادث عرضي تطور الى الاسوء ؟

وللاشارة فقد شهدت مدينة القلعة تزايدا مهولا في جرائم الاعتداء بالاسلحة البيضاء كان اخرها واخطرها بثر يد شاب من معصمها بواسطة سكين كبيرة الحجم بعد ليلة خمرية ماجنة جمعته مع اصدقائه وتحولت بدورها الى مأساة حقيقية .

فماذا تعني هذه التحولات العنفية والسلوكية المشينة داخل المجتمع السرغيني الذي كان يعرف عنه تسامحه وبرودة اعصابه ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق