شؤون نقابية ….مخاريق الامين العام للاتحاد المغربي للشغل يحط الرحال بقلعة السراغنة والفرع الاقليمي للنقابة يخصص له استقبالا جماهيريا يعبر عن وزن الاتحاد ببلادنا .

في اطار استعدادات الفرع الاقليمي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بقلعة السراغنة لتنظيم مؤتمره الاقليمي ،انتقل الامين العام للنقابة الاكثر تمثيلية على الصعيد الوطني السيد الميلودي موخاريق الى مدينة قلعة السراغنة صباح يومه الاحد ،حيث خصص له استقبال جماهيري نقابي وعمالي كبير نظرا للدور الكبير الذي يلعبه على رأس الاتحاد المغربي للشغل umt. و رددت الشغيلة واطر النقابة نشيد التنظيم النقابي احتفالا بقدوم الزعيم الميلودي موخاريق الذي لايزال يواصل جولاته بمختلف ربوع الوطن من اجل الاعداد للمحطات النضالية التي يعتزم الاتحاد المغربي للشغل تنظيمها . وخلال هذا اللقاء الذي احتضنه منتزه فضاء المربوح بمدينة القلعة القى الامين العام ل umt كلمة ذكر فيها بالادوار التي تلعبها المنظمة النقابية العتيدة. وانتقد بشدة سياسات الحكومة تجاه الطبقة الشغيلة . وعبر ايضا عن سعادته بتواجده باقليم قلعة السراغنة الذي يكن له ولمناضليه الاحترام والتقدير . وللاشارة فان الامين العام ل umt اجاب عن التساؤلات المطروحة عليه من طرف ممثلي الاتحاد بالاقليم،كما تجاوب مع وسائل الاعلام التي حضرت لتغطية هذا النشاط النقابي الذي يأتي على بعد ايام معدودة من حلول السنة الجديدة والتي تنذر باحتجاجات قد تطال مختلف القطاعات نظرا للسياسات الارتجالية للحكومة .

2019-11-24 2019-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي