شؤون مدرسية …. الثانوية التاهيلية الدشرة تفتح ابوابها لاستقبال ثلاميذ السنة السادسة ابتدائي ومدير الثانوية يقدم لهم شروحات حول المؤسسة والدراسة بها والبادرة تدخل في اطار انفتاح المؤسسة على باقي المؤسسات التعليمية .

315 مشاهدة

في بادرة تربوية هي الاولى من نوعها باقليم قلعة السراغنة فتحت الثانوية التاهيلية الدشرة ابوابها صباح يومه الجمعة واستقبلت افواجا من اقسام المستوى السادس ابتدائي الذين يتابعون دراستهم بمجموعة مدارس بني عامر بجماعة الدشرة والمقبلين على اجتياز الامتحان الاشهادي لنيل شهادة الدروس الابتدائية والتي ستخول لهم متابعة الدراسة بالمستوى الاعدادي . وكان في استقبال الثلاميذ مدير ثانوية الدشرة السيد محمد حويطة ومدير المؤسسة الابتدائية التي يدرسون بها وقد قدمت شروحات حول سير الدراسة بالمؤسسة كما قاموا بجولة في مختلف اقسام المؤسسة كما اجاب السيد المدير على اسئلة الثلاميذ والثلميذات . وللاشارة فان زيارة ثلاميذ مستوى السادس ابتدائي ستتواصل الى ثانوية الدشرة في الاسبوع القادم وتهدف هاته البادرة الى تعريف هاته الفئة بالمؤسسة الاعدادية التي سيدرسون بها.

2018-05-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin