شؤون محاربة الامية … المدير الاقليمي لوزارة التعليم بقلعة السراغنة رفقة مجموعة من المسؤولين يعطي انطلاقة برنامج محو الامية من تراب جماعة الفرائطة بحضور رئيس جماعة الفرائطة .

بحضور جمع غفير من المسؤولين التربويين والاداريين ورؤساء المصالح ورجال السلطة والمنتخبين اعطى المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة  انطلاقة برنامج محو الامية بالاقليم من جماعة الفرائطة التي خصص رئيسها السيد عبد السلام كريم الضيوف باستقبال متميز . وحضر انطلاقة برنامج محو الامية بالاقليم رؤساء وكالات محو الامية بالجهة والمناديب التابعين لهم على مستوى بعض الاقاليم . وللاشارة فان محو الامية اصبح يتوفر على وكالة وطنية مهمتها الاشراف على هذا البرنامج الذي يتغيى القضاء على اخطر ظاهرة عرفتها البشرية الا وهي ظاهرة الامية وهي آفة مزقت كيان الامم وبات لزاما على بلدنا القضاء عليها الامر الذي جعل الاميين في تناقص ببلادنا بفعل السياسة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

2019-10-24 2019-10-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • صالحة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    هناك عدة مخالطات بالمنشور منها
    *اولا اعطى الانطلاقة السيد المدير الجهوري للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية.
    *ثانيا الحفل نظمته جمعية فجر التنمية للمرأة القروية بالفرائطةوبشراكة مع المندوبية الإقليمية للوكالة الوطنية بقلعة السراغنة والمجلس الجماعي بالفرائطة.

  • عبد الفتاح الشيخ

    شكرا على الاهتمام بالموضوع لكن يجب تصحيح مجموعة من المعلومات من أجل عدم تشويه الصورة الجميلة التي مر فيها الحفل. مع تحيات المندوب الإقليمي لوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بقلعة السراغنة

رشيد الغازي