شؤون قضائية …. المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة تكرم قضاة وموظفين أحيلوا بعضهم على التقاعد في حين انتقل اخرون الى محاكم اخرى أكملوا مهمتهم النبيلة بسلام عرفانا بخدماتهم الجليلة لجهاز القضاء وخدمة المواطنين.

587 مشاهدة

أشرف رئيس المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة الاستاذ محمد الشتيوي بعد ظهر يومه الخميس على فعاليات حفل تكريم مجموعة من القضاة و الموظفين العاملين بالمحكمة الابتدائية بالقلعة الذين انهوا خدمتهم ومهاهم ليحالوا على التقاعد بعد ان ادوا رسالتهم بكل تفان ونكران ذات في سبيل تحقيق العدالة . كما انتقل الى محاكم اخرى بالمغرب اربعة قضاة . واحيل موظف احيلو على التقاعد . وغادر الاستاذ سعيد عبد الرحمان بنخضرة رئيس كتابةالنيابة العامة والتحق بمهمة التدريس بجامعة القاضي عياض . وخلال هذا الحفل الذي احتضنه بهو المحكمة الابتدائية بالقلعة ذكر رئيس المحكمة بخصال القضاة المكرمين وباعمالهم الجليلة التي قدموها لجهاز القضاء طيبة مشوارهم العملي . كما تم توزيع الهدايا على القضاة المكرمين . وحضر هذا الحفل جهاز السلك القضائي والاداري بالمحكمة وممثل النيابة العامة بها .

2019-01-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin