شؤون فنية :الممثلة الهندية العالمية كارينا كابور تقترح الكوميدي المراكشي إيكو إلى جانبها في بطولة فيلم ستجرى أطواره ما بين مراكش وورزازات وإفران…وقصة كاشي بمبلغ ” مليار ” ستجدونها هنا.

2٬494 مشاهدة

بعد عرض إمكانيات الكوميدي المراكشي إيكو على أنظار طاقم فني لإحدى الأفلام الهندية الذي ستجرى أطوار تصويره ما بين مراكش وورزازات وإفران ، سقط اقتراح الممثلة الهندية كارينا كابور بطلة الفيلم على اختيار الكوميدي المراكشي إيكو فتمت ٱستدعاءه لاجتياز الكاستينغ ففوجئ الكوميدي إيكو بنتائج هذا الكاستينغ الذي تشرف على إدارته الممثلة الهندية المذكورة وهي تعيب الهيئة الجسمية التي أضحى عليها الممثل الكوميدي ،حيث أن وزنه لا يلائم طوله وبسبب هذا ضيع الكوميدي المراكشي فرصة لعب البطولة إلى جانب الممثلة العالمية كارينا كاپور كما ضيع كاشي بمبلغ 10ملايين درهم وفي اتصال بالكوميدي المراكشي صرح للجريدة وهو يكذب الخبر مستعملا خفة دمه ومأكدا أنه لو حصل ذلك لكان الرفض من قبله أولا لأن الممثلة كارينا كابور أصبحت عجوز وهو لا يقبل أن يكون هو الولد ف الفيلم والبنت تكون شارفة.

2017-07-11 2017-07-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin