تابعنا على انستغرام

شؤون ضريبية بقلعة السراغنة : إضراب الثلاثاء يتسبب في زيادات في قيمة الضرائب والرسوم و السكان بتذمرون في ظل غياب من يرشدهم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي2 يونيو 2016
شؤون ضريبية بقلعة السراغنة : إضراب الثلاثاء يتسبب في زيادات في قيمة الضرائب والرسوم و السكان بتذمرون في ظل غياب من يرشدهم.

تسبب إضراب الثلاثاء الماضي من هذا هذا الأسبوع والذي نفذه موظفو واجراء القطاع العام في فوضى عارمة على مستوى إدارة الضرائب بمدينة قلعة السراغنة والتي فاجأت المواطنين بزيادات خيالية في قيمة الضرائب والرسوم التي كانوا يريدون تاديتها يومه الثلاثاء، وقد فوجئوا بالإدارة وهي تخبرهم يومه الأربعاء بزيادات لم يتقبلوها ودخلوا معهم في مشادات إلا أن الإدارة عجزت عن تفسير سبب القيام بهذه الزيادات، وقد حمل السكان إدارة الضرائب المسؤولية خصوصا وأنهم حضروا الثلاثاء إلى مقرها لكنهم وجدوه دون موظفين.
فهل يعقل أن تظل قوانينا صلبة ومعقدة إلى هذا الحد والتي يكتوي بنارها المواطنون؟
وإلى متى سيظل المواطن يودي ثمن أخطاء الغير؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق