تابعنا على انستغرام

شؤون صحية من قلعة السراغنة….. مستشفى السلامة الاقليمي يتعزز بتجهيزات جديدة شملت الاغطية والاسرة في انتظار افتتاح جناح الولادة الجديد .

عمر نفيسي
2018-02-25T15:17:09+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي30 ديسمبر 2017
شؤون صحية من قلعة السراغنة…..  مستشفى السلامة الاقليمي يتعزز بتجهيزات جديدة شملت الاغطية والاسرة في انتظار افتتاح جناح الولادة الجديد .

عرف مستشفى السلامة الاقليمي بقلعة السراغنة طفرة نوعية وتجديدا من نوع اخر يتمثل  في تزويده بالاغطية والاسرة ورفوف الادوية .
كما ان اجهزة الراديو اصبحت تعمل بكل طاقته وبدون توقف.
ومن المنتظر ان يتم افتتاح جناح الولادة الجديد الذي اكتملت فيه الاشغال وهو عبارة عن توسعة لمستشفى السلامة للزيادة في طاقته الاستيعابية .
ويعود الفضل في هاته الحلة الجديدة لمستشفى السلامة الى السلطات الصحية الجهوية والاقليمية كما ان مدير المستشفى الدكتور يونس لكريك يعود له الفضل الكبير في تأهيل هذا المستشفى الذي يعتبر شريانا صحيا خدماتيا يقدم خدماته للعديد من الاقاليم المجاورة لاقليم قلعة السراغنة وهو ما يضغط على ادارة المستشفى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق