شؤون صحية من قلب مراكش …. مصحة النرجس الخصوصية تاريخ من العطاء ومراكمة تجربة صحية قوامها الثقة وخدمة المرضى بكل مسؤولية .

تعتبر مصحة النرجس الخصوصية بمراكش من المراكز الصحية المشهود لها بجودة والخدمات وهو مايشهد به جميع من تعاملوا مع هاته المصحة من مرضى ومقبلين على العلاج ومنذ انشاء هاته المصحة . ويفد على هاته المصحة المئات من المرضى ومن مختلف اقاليم ومدن جهة مراكش اسفي حيث يتم استقبالهم باحترام وتقدم لهم جميع الخدمات . وتتوفر مصحة النرجس على جميع التخصصات الطبية وتجرى بها جميع العمليات الجراحية. وتراعي المصحة الجوانب الانسانية في المرضى الذين يقصدونها حاملة على كاهلها تقديم خدمات لهم. وللاشارة فان نشر اخبار كاذبة عن مصحة النرجس يعتبر عملا لا أخلاقيا وتشهيرا في حق هاته المصحة التي تعتبر منارة الصحة بالجهة وبمدينة مراكش.. كما تنفي ادارة المصحة نفيا قاطعا عبر محاميها الخاص في تصريح لجريدة تساوت24 بان ماجاء في تصريح احد المرضى مجرد افتراء على المصحة وان المصحة هدفها الاول والاخير يبقى هو خدمة المرضى الوافدين عليها.

2018-09-06 2018-09-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin