شؤون صحية من قلب مدينة قلعة السراغنة … مصحة القلعة الخاصة معلمة صحية نموذجية تطفئ شمعتها الاولى بانجازات طبية وخدماتية متميزة نالت استحسان المرضى وذويهم والفضل يعود لأطقمها الادارية والطبية والتمريضية .

أطفأت مصحة القلعة الخاصة شمعتها الاولى بتحقيق انجازات طبية واستشفائية وخدماتية متميزة نالت استحسان المرضى الوافدين على عليها والذين يطلبون العلاج والاستطباب بها . وبعد مرور عام وبضعة اشهر على افتتاحها كقطب صحي خصوصي هاهي مصحة القلعة تحظى بسمعة وصيت داخل وخارج الاقليم وبالمناطق المجاورة لقلعة السراغنة . تتوفر مصحة القلعة على جميع التخصصات الطبية والتمريضية وتجرى بها جميع العمليات الجراحية خصوصا وانها تتوفر على طاقم طبي وتمريضي مشهود له بالكفاءة .

ويشرف الدكتور الخالدي وبشكل مباشر على هذا القطب الاستتشفائي الخصوصي ويتواصل مع الوافدين على المصحة وبكل تواضع . وللاشارة فان مصحة القلعة الخصوصية باتت تشكل نواة صحية بامتياز بالاقليم ونقطة ارتكاز محورية في الميدان الصحي بالاقليم والجهة وهو مايستشف من ارتسامات المرضى الوافدين عليها.

2018-09-07 2018-09-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي