شؤون صحية من قلب جهة مراكش اسفي… المدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري باق في منصبه على رأس المديرية الجهوية بمراكش/آسفي.

استبقت بعض وسائل التواصل الاجتماعي بجهة مراكش اسفي وزارة أنس الدكالي الوزارة المعنية بقطاع الصحة وأطلقت عنان أقلام مدادها لتنشر اخبارا عن إنهاء الوزارة لمسار المدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري من على رأس هاته المديرية وهو الامر الذي لم يكن سوى مجرد تكهنات لا اساس لها من الصحة ولم يكلف اصحابها انفسهم عناء الاستفسار عن الامر او الاتصال بالمعني بالامر . فوزارة أنس الدكالي لم تخرج باي بيان او تصدر اية وثيقة اللهم اعلانا بفتح طلبات تعيين مدراء جهويين جدد للصحة محددة اجالا لذلك . الامر الذي اعتبره البعض نهاية لحقبة المدير الجهوي الدكتور خالد الزنجاري . فالزنجاري باق في منصبه والى حين تعيين مدير جهوي جديد للوزارة على جهة مراكش اسفي  . ظل الرجل ولا زال فاتحا ابواب مكتبه وعلى مشارعها دون مواربة او تدليس او مغالطة للرأي العام . فعمله الجاد جعل وزارة الصحة تضع ثقتها فيه لازيد من اربع سنوات على رأس هاته المديرية . وللاشارة فالدكتور خالد الزنجاري لايزال يسير وباقتدار قطاع الصحة بجهة مراكش اسفي . فالزنجاري شخص مسؤول ولامحالة سيغادر منصبه والمؤسسة باقية ومستمرة . وهو مسؤول اجتهد واصاب وله اجران .

2018-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin