شؤون صحية …مع شكاوى المواطنين… عائلة الزاهيري فاطنة ترفع شكاية مباشرة الى المندوب الاقليمي للصحة بقلعة السراغنة ضد تصرفات لا أخلاقية ولامهنية صادرة عن طبيب جراح للعظام والمفاصل سببها الاهمال واللامبالاة مطالبين بفتح تحقيق في هاته الخروقات وجريدة تساوت 24 تتوصل بشكايات اخرى ضد نفس الطبيب .

985 مشاهدة

توصلت جريدة تساوت 24 بنسخة من شكاية وجههتها عائلة الزهيري فاطمة وهي سيدة مسنة ومصابة بمرض السكري هاته الشكاية موجهة الى المندوب الاقليمي للصحة بقلعة السراغنة ضد طبيب جراح للعظام والمفاصل بمستشفى السلامة الاقليمي يتهمونه فيها بشكل مباشر بالتقصير وغياب المسؤولية في علاج والدتهم التي اصيبت بكسور في يدها نتيجة سقوطها . وسردوا في الشكاية الاساليب الحقيرة التي ينهجها هذا الطبيب والذي لم يحضر الا في وقت متاخر وهو ماجعل والدتهم تنتظر طويلا كما انه طالبها بشراء لفافات الجبص رغم تواجدها بقسم طب العظام والمفاصل . وتضيف الشكاية ان الطبيب المذكور امر ممرضا بتركيب الجبص للسيدة دون ان يفخص يدها ودون ان يحدد لها موعدا قصد مراقبة حالة يدها ولا تزال الى الان تنتظر الحصول على هذا الموعد لكن دون جدوى. ويطالب ابناء هاته السيدة بفتح تحقيق في سلوكات هذا الطبيب. وصلة بنفس الطبيب التقت الجريدة طفلا يبلغ من العمر 14سنة اصيب بكسر في ذراعه ولما ولج الى قسم العظام لتركيب الجبص امره هذا الطبيب بشراء لفافة زرقاء بثمن مرتفع ليضعها فوق جبيرة الجبس وهو تدخل طبي غير مقبول من طبيب موكل اليه علاج الكسور ووضع جبيرات الجبص للمرضى واستهجن العديد من الاطباء قيام هذا الطبيب بوضع لفافة زرقاء فوق الجبس على يد ذراع الطفل واعتبروه ينم عن غياب المهنية للقيام بمهمة طبية . ولا تزال تتقاطر على الجريدة المئات من الشكايات والرسائل الالكترونية والمكالمات من مرضى كانوا ضحية عجرفة هذا الطبيب  و يتهمونه فيها بالتقصير وغياب المهنية في العمل ويطالبون وزير الصحة بايفاد لجنة لتقصي الحقائق في سلوكاته .

2019-04-12 2019-04-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin