شؤون صحية : عندما تسقط فروع الهيئات النقابية في أيادي غاب ضميرها وبعيدة على القيم النضالية تصدر بيانات تسعى من وراءها إلى إخفاء الشمس بالغربال .

مول الفز يقفز . اصدر احد المحسوبين على احدى النقابات ماأسماه بيانا صب فيه جام غضبه على الجرائد الاليكترونية التي قامت بواجبها في فضح التلاعبات الخطيرة حيث دبجت موضوعها على شكل تساؤلات تستفسر عن صفقات مستشفى السلامة وطالبت من وزير الصحة وعامل الإقليم العمل على ايفاد لجنة تحقيق في الكثير من الخروقات والصفقات من بينها صفقة اصلاح بناية مستشفى السلامة وصفقة الخبز التي يستفيد منها احد المسؤلين بدون حسيب ولا رقيب عن العدد والجودة . يعني هل عدد الخبز في الواقع هو نفسه في الفاتورة؟ . بل كان على النقابي الذي أصدر البيان باسم نقابته دون تذييله بخاتم لتأكيد المصداقية  ان يتساءل عن سبب اغلاق مركب الجراحة لمدة تزيد عن سنة لفائدة مصحة معروفة وان يتساءل عن الطريق التي يتم بها اختيار عناصر الحراسة ؟وعمال النظافة؟ وكيف لمسؤول يتقاضى راتبين اثنين في آن واحد ضاربا عرض الحائط بالقوانين المنظمة لأصحاب الوزرة البيضاء والوظيفة العمومية ولكن اذا عرف السبب بطل العجب . النقابي صاحب البيان قام بالترامي على بناية داخل مستوصف الحي الإداري وحولها الى فيلا بمباركة السيد المدير بالصحة والراحة وماخفي اعظم .

هذا النقابي الذي أراد أن يخفي الشمس بالغربال فهل له الشجاعة والجرأة أن يخبر الرأي العام على من هو النقابي الذي كان يتردد على احدى المدن الأوروبية حيث يمكث هناك عدة شهور . ويتقاضى راتبه الشهري ومن اين له بكل هذه الإمكانيات المادية؟ ولماذا لم تتخذ الإدارة في حقه الإجراءات القانونية المتعلقة بالتغيب بدون رخصة؟ كما وحري بهذا النقابي أن يحقق هو وهيئته النقابية في الوثائق التي نشرت لا أن يحاول إخفاء الشمس بالغربال ولنا عودة للموضوع بتفاصيل أخطر من سابقتها .

شؤون صحية : عندما تسقط فروع الهيئات النقابية في أيادي غاب ضميرها وبعيدة على القيم النضالية تصدر بيانات تسعى من وراءها إلى إخفاء الشمس بالغربال .
2019-09-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي