شؤون صحية سرغينية… المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بقلعة السراغنة يعقد لقاء مطولا مع المنابر الاعلامية المحلية ويضع هيكل الصحية العمومية فوق مشرحة تحليل عقلاني ومنطقي ويعد ساكنة الاقليم بتحسن الاوضاع الخدماتية بجميع مستشفيات الاقليم ومراكزه الصحية.

1٬161 مشاهدة

عقد أمس الثلاثاء الدكتور هشام الوذغيري المندوب الاقليمي لوزارة الصحة العمومية بقلعة السراغنة أمس الاثنين لقاء موسعا مع المنابر الاعلامية المحلية بالاقليم تطرق فيه الى العديد من المشاكل والقضايا التي يعرفها قطاع الصحة العمومية بالاقليم على ضوء قيام بعض الجمعيات بتنظيم وقفة احتجاجية انتقدت فيها الوضع الصحي بالمستشفى الاقليمي السلامة بالقلعة. وأكد المندوب الاقليمي للصحة ان الخدمات الصحية ستعرق تحسنا قريبا بجميع مستشفيات الاقليم واضاف المسؤول الصحي أنه راسل الوزارة بهاته الغاية. كما أكد المندوب ان قطاع الصحة بالاقليم يعرف نقصا حادا في الاطر الطبية والتمريضية والادارية والمساعدين الصحيين وهو ما انعكس سلبا على الخدمات الصحية. وللاشارة فان اللقاء مر في أجواء اتسمت بالايجابية وبالوضوح والمكاشفة،كما أكد المندوب انه جاء للاقليم من أجل النهوض بأوضاع قطاع الصحة العمومية وليس للنزهة أو الاستجمام .

2016-11-08 2016-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin