شؤون صحية …حملة طبية مجانية لفائدة مرضى الغذة الدرقية باقليم قلعة السراغنة …. المندوبية الاقليمية للصحة بقلعة السراغنة وبشراكة مع هيئة الاغاثة الاسلامية تنظم حملة طبية جراحية لفائدة مرضى الغذة الدرقية بمستشفى السلامة ومستشقى لالة خديجة بتاملالت والعملية مستمرة الى 6 ابريل.

836 مشاهدة

في سابقة من نوعها بإقليم قلعة السراغنة جاءت هذه البادرة الإستشفائية وهي تستهذف الفئات التي عثى بها المرض وغلبها علاجه وهي تستهذف 100مريض ، إنها حملة طبية لجراحة الغدة الدرقية والتي انطلقت من 31مارس إلى 6أبريل ويقوم عليها طاقم طبي كفؤ يتألف من أطباء سعوديين ومصريين ومغاربة لهم باع طويل في إنجاح مثل هذه العمليات وقد هُيأ له مجهودات جبارة انطلاقا من تجهيزات حديثة وموارد بشرية كافية …وفضاءات في مستوى هذا الفعل الطبي الجلل…وفي لقاء جريدة تساوت 24بالسيد مدير مستشفى السلامة والسيد المندوب الإقليمي عبروا لها على سعادتهم المطلقة مرحبين بكل بادرة جمعت متعاونين من هذا الحجم وأكدوا أنهم عازمون على الإستمرار قدما في هذا النوع من الخدمات لفائدة ساكنة الإقليم برمته ، وما احتضان مستشفى السلامة بقلعة السراغنة ومستشفى لالة خديجة بتملالت لهذه البادرة إلا بداية المشوار . وللإشارة فإن الشركاء كل من السلطة المحلية والمجلس الإقليمي وجماعة قلعة السراغنة وجماعة تملالت أكدوا عن جسارتهم في التعاون الحقيقي

2018-04-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي