شؤون صحية جهوية…. المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري يقوم بزيارة مكوكية الى اقليمي الصويرة وشيشاوة لتفقد وضع المنشآت الصحية وسير اشتغالها .

في اطار زياراته التفقدية للعديد من اقاليم الجهة قام يومه الثلاثاء الدكتور خالد الزنجاري المدير الجهوي للصحة بزيارة مكوكية قادته الى اقليم الصويرة حيث تفقد سير الاشغال في مشروع توسعة المستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالمدينة . كما توقف بجماعة سيدي المختار باقليم شيشاوة حيث عقد اجتماعا تراسه عامل الاقليم السيد الكاميلي بالمركز الصحي سيدي المختار واستمع السيد المدير الجهوي لمختلف التدخلات واكد على قرب افتتاح مستعجلات القرب بسيدي المختار وتم كذلك توزيع كمية من الادوية على المركز الصحي. ونوه عامل الاقليم بمجهودات المدير الجهوي للصحة وعلى دعمه لقطاع الصحة بالاقليم المترامي الاطراف. وللاشارة فان المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري يباشر وبصفة شخصية زياراته التفقدية لمختلف اقاليم الجهة للاطلاع على البنيات الصحية والوقوف على ظروف اشتغالها .

2017-06-20 2017-06-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي