شؤون صحية ….بشرى سارة لمرضى القصور الكلوي المسجلين بلائحة الانتظار . المندوب الاقليمي الدكتور مولاي عبد المالك المنصور يحصل على موافقة وزير الصحة بشراء الخدمات لمرضى قصور الكلوي والقضاء على لائحة الانتظار .

547 مشاهدة

تمكن المندوب الاقليمي لوزارة الصحة باقليم قلعة السراغنة الدكتور مولاي عبد المالك المنصوري من الحصول على موافقة وزير الصحة من اجل تمكين مرضى الكلي المتواجدين بلائحة الانتظار من شراء الخدمة لتمكينهم من التصفية بالمصحات الخاصة بواسطة بطاقة رميد . واجرى المندوب الاقليمي اتصالات مكثفة مع عامل الاقليم والمديرة الجهوية للصحة توجت بلقائه بالوزير الذي وافق على مشروع دعم مرضى الكلي بالمصحات الخاصة لتوسيع العرض والقضاءعلى لائحة الانتظار التي انهكت المرضى وعائلاتهم . كما شرعت المندوبية في تجهيز المركب الجراحي والذي سيكون بحلة جديدة قريبا خلال فصل الصيف هذا . و للتذكيرفان قطاع الصحة عرف دينامية جديدة مع وصول الدكتور المنصوري الى الاشراف على مندوبية الصحة وهو ماتوجه بالعديد من الانجازات الطبية .

2019-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي