شؤون صحية …المندوبية الاقليمية للصحة بقلعة السراغنة وبشراكة مع هيئة العالمية للاغاثة والتنمية تنظم حملة طبية جراحية لفائدة مرضى الغذة الدرقية بمستشفى السلامة بالقلعة ومستشقى لالة خديجة بتاملالت والعملية ستشمل ازيد من 70 حالة جلهم من الفئات المعوزة والهشة .

للمرة الثانية على التوالي في نفس السنة بإقليم قلعة السراغنة جاءت هذه البادرة الإستشفائية وهي تستهذف الفئات المصابة بهذا المرض والتي تستهذف 70 مريض ، إنها حملة طبية لجراحة الغدة الدرقية والتي انطلقت يومه السبت 24 نونبر 2018 ويشرف عليها طاقم طبي كفؤ يتألف من أطباء اخصائيين سعوديين ومصرين ومغاربة . وقد هُيأ ت مندوبية وزارة الصحة بالاقليم كل الظروف والوسائل التقنية واللوجستيكية والبشرية قصد انجاح هذه الحملة الطبية الجد هامة . وفي لقاء مع الدكتور يونس لكريك المندوب الاقليمي و مدير مستشفى السلامة اكد على عزمه واستعداده الدائم للاستمرار قدما في تنظيم مثل هذه الخدمات لفائدة ساكنة الإقليم برمته ، وما احتضان مستشفى السلامة بقلعة السراغنة ومستشفى لالة خديجة بتملالت لهذه البادرة إلا تجسيد فعلي لانجاح هذه المبادرات واستمرارها . كما توجه بالشكر الى الطواقم الطبية التي تشارك في هذه العملية والى جميع الفاعلين الذين شاركوا فيها من نسيج جمعوي وشركاء اخرين . كما يرحب بكل من يريد ان يساهم في مثل المبادارت الانسانية النبيلة…

2018-11-24 2018-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin