تابعنا على انستغرام

شؤون صحية…. المدير الجهوي للصحة لجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري يلتقي بجمعيات المجتمع المدني بقلعة السراغنة ويتدارس معهم اوضاع قطاع الصحة العمومية بالاقليم .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 247 ديسمبر 2016
شؤون صحية…. المدير الجهوي للصحة لجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري يلتقي بجمعيات المجتمع المدني بقلعة السراغنة ويتدارس معهم اوضاع قطاع الصحة العمومية بالاقليم .

في بادرة غير مسبوقة في تاريخ الاقليم الصحي التقى الدكتور خالد الزنجاري المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي مع فعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الاعلام المحلية وذلك من اجل مناقشة قطاع الصحة بالاقليم.
وقد تطرق المدير الجهوي الى اهم العوائق التي تواجه القطاع ومن بينها النقص الحاد في الاطر الطبية والتمريضية والادارية كما اكد على ان ادارته تولي قطاع الصحة بالاقليم اهمية قصوى .
وشدد على اهمية الاقلاع بالشان الصحي والرقي به ووعد الحاضرين بايجاد حلول سريعة للمشاكل التي يتخبط فيها المستشفى الاقليمي السلامة.
واكد ان الوزارة تولي اهمية بدورها لهذا القطاع الحيوي.
ومعتبرا ان اقليم قلعة السراغنة محظوظ لانه يتوفر على اهم الخدمات بمستشفياته ومراكزه الصحية .
واثر ذلك فسح المجال لممثلي جمعيات المجتمع المدني من اجل طرح ارائها فتناولت بدورها اهمية الاهتمام بالقطاع وشكرت تلك الجمعيات جهود المدير الجهوي للرقي بقطاع الصحة العمومية بالاقليم .
وللاشارة فان اللقاء مر في اجواء ايجابية وتخللت نهايته احاديث ودية واخوية خصوصا وان الحاضرين يعرفون حق المعرفة المدير الجهوي ويحترمون شخصه نظرا لاستجابته الدائمة لمطالبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق