شؤون صحية:مندوب وزارة الصحة باقليم قلعة السراغنة يؤكد استمرار الاشغال بورش اعادة هيكلة مستشفى السلامة وان العملية تسير في ظروف جيدة وانها تقترب من نهايتها .

في حوار خاص به موقع تساوت24 الاخباري التابع لجريدة أصداء تساوت الجهوية أكد السيد هشام الوذغيري المندوب الإقليمي للصحة بإقليم قلعة السراغنة أن أشغال مشروع إعادة هيكلة مستشفى السلامة الإقليمي تسير حسب الجدولة المنصوص عليها في دفتر التحملات وبطريقة جيدة وبإشراف ومراقبة من الأجهزة الخاصة. وأشار السيد مندوب الصحة أن العملية تتكون من شقين : الشق الأول ويتعلق ببناء مكاتب وعيادات خاصة بجميع الفحوصات وصالة للمستعجلات وصيدلية إقليمية، اماالشق الثاني فيتعلق باعادة هيكلة قسم الولادة الذي سيصبح بحلة جديدة وراقية وقاعة للانتظار، كما سيتم ولأول مرة إحداث قسم للفحص التلفزي عن بعد إذ ستمكن هذه الخدمة المرضى من التواصل مع الأطباء عبر الإنترنت. كما سيتم تخصيص مكتب للفوترة ،في حين سيخصص الجناح الأرضي لتخزين الأدوية الاحتياطية. وللاشارة فإن السيد المندوب يترأس كل جمعة أشغال لجنة تتبع مشروعي بناء مستشفى الأمراض العقلية بكدية الجمالة غرب مدينة قلعة السراغنة ومشروع إعادة هيكلة مستشفى السلامة الإقليمي وان اللجنة تتوفر على جميع المحاضر، حيث اطلعت الجريدة عليها. وسيتم قريبا الانتهاء من أشغال إعادة هيكلة مستشفى السلامة الإقليمي ليصبح أكبر وأرقى مستشفى بالجهة.

2016-03-02 2016-03-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي