شؤون رياضية … نادي الوداد السرغيني للريكبي في مواجهة حاسمة ضد نادي مولودية وجدة برسم نصف نهائي كاس العرش الاحد 29 اكتوبر بفاس والجماهير السرغينية مطالبة بمساندة الفريق السرغيني لمواجهة مؤامرة بجوالة المفضوحة ضد السراغنة .

643 مشاهدة

سيشد نادي الوداد السرغيني للريكبي الرحال نهاية الاسبوع الجاري نحو العاصمة العلمية فاس قصد اجراء مباراة نصف نهاية كاس العرش للريكبي ضد نادي مولودية وجدة . وهي مباراة مصيرية وحاسمة نظرا للندية التي تلعب بها هاته المباراة بين عملاقي كرة الريكبي بالمغرب كما ان نادي المولودية يلعبها مساندا من رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي والذي يتشيع لفريقه الام خصوصا وان الجامعة اصدرت قرارات جائرة في حق لاعبي الوداد السرغيني عقابا لهم على تدوينات كتبوها على الفيسبوك انتقدوا فيها الجامعة ومسييرها وهو ما سيحرم الفريق السرغيني من خيرة لاعبيه . وللاشارة فان الجماهير السرغينية مطالبة بدعم فريقها بكل الوسائل المتاحة والحضارية والرياضية الراقية للوصول الى المباراة النهائية .

2017-10-24 2017-10-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي