شؤون رياضية….مهزلة رياضية من قلب العطاوية صنعتها الامطار المتساقطة على ملعب العطاوية وتحول ارضيته الى برك مائية تسببت في تاجيل الديربي السرغيني بين الوداد وشروق العطاوية.

1٬084 مشاهدة

كتب على اقليم قلعة السراغنة وبجميع مراكزه ان يبقى بلا منشآت رياضية في المستوى وقد تعددت العوامل التي جعلت من هذا الامر واقعا مريرا تدفعه ضريبته المفرطة الاندية الرياضية وخصوصا نوادي كرة القدم ورغم محاولات المسؤولين عن الشان الرياضي اصلاح الملاعب او بناءها من جديد الا انها باءت بالفشل في ظل غياب سياسة رياضية هادفة وفعالة. واليوم تجسد الامر على ارض الواقع وخلال مباراة الديربي السرغيني بين شروق العطاوية والوداد السرغيني حيث حالت ارضية الملعب البلدي بالعطاوية والذي تحول الى برك مائية عائمة تصلح للسباحة ولاتصلح لاجراء مباراة في كرة القدم. وامام هذا الوضع اضطر حكام المباراة تاجيلها الى وقت لاحق من الاسبوع القادم. فما هي اذن اسباب غياب الاهتمام بالملعب البلدي بالعطاوية؟ انها اللامبالاة بقطاع الرياضة والاهتمام ببناء التجزيئات السكنية والعمران وهو ماجعل المسؤولين يتيهون وسط هذا المستنقع الآسن ؟ received_568515313344191

2016-12-04 2016-12-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي