تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية سرغينية من قلب مدينة القلعة … عداؤو وعداءات نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى في معسكر تدريبي استعدادا للبطولة الوطنية ببركان شهر مارس القادم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي17 فبراير 2017
شؤون رياضية سرغينية من قلب مدينة القلعة …  عداؤو وعداءات نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى في معسكر تدريبي استعدادا للبطولة الوطنية ببركان شهر مارس القادم .

دخل نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى في معسكر تدريبي تحت اشراف مدربه السيد العربي المؤذن استعدادا للبطولة الوطنية التي ستجرى شهر مارس القادم بمدينة بنجرير .
ورغم غياب ملعب لالعاب القوى فان عناصر الفريق تخوض تداريبها في الغابة المحيطة بكدية بلعسولي وهو نايجعل عناصر الفريق معرضين للخطر بسبب تواجد الافاعي والعقارب والتي تعج بها المنطقة وتتكاثر مع ارتفاع درجة الحرارة.
وللاشارة فان الحاج بوجمعة غلاي رئيس الفريق يشرف شخصيا على هذا المعسكر ويتابع كل كبيرة وصغيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق