شؤون رياضية سرغينية … الجمعية الرياضية لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم تعقد لقاء مع وسائل الاعلام المحلية قدمت من خلاله مدرب الفريق الجديد وعرض قميص الفريق المستحدث واهم الركائز الاستراتيجية للعمل..

عقدت الجمعية الرياضية لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم لقاء مساء اليوم مع وسائل الاعلام المحلية بالاقليم حضره الفاعلون الرياضيون والمهتمون بكرة القدم السرغينية وقد خصص اللقاء لتقديم المدرب الجديد للفريق والذي القى كلمة تطرق فيها الى برنامجه مع الفريق حيث حدد اهدافه في تحقيق الصعود الى القسم الموالي . وبدوره رئيس الجمعية السيد ميلودي العصامي تطرق الى برنامج عمل الجمعية واكد على تحقيق هدف الصعود للقسم الموالي والتطرق الى برنامج العمل لهذه السنة وشكرا الداعمين من مؤسسات عمومية وخاصة . وخلال هذا اللقاء تم عرض القميص الجديد للفريق والذي يضم تصميما جديدا وبالوان ثلاثية مختلفة . كما تم فسح المجالات للتدخلات والتي تطرقت قي مجملها الى وضعية الفريق السرغيني . وللاشارة فان الجمعية الرياضية لنادي الوداد السرغيني تكون بذلك قد عقدت اول لقاء تواصلي لها منذ انتخابها.

2017-08-03 2017-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي