شؤون رياضية….. النادي الرياضي السرغيني للريكبي يعقد ويستعرض حصيلته ونتائجه واكراهاته ومستقبله خلال فعاليات جمعه العام العادي السنوي 2017/2016 ويجدد الثقة في لائحة الاستاذ يوسف الصريدي كرئيس لولاية اخرى.

771 مشاهدة

عقد نادي الوداد السرغيني للريكبي بعد عصر يومه السبت بقاعة الاجتماعات ببلدية القلعة الجمع العام العادي السنوي برسم الموسم الرياضي 2017/2016 . وبعد التاكد من اكتمال النصاب القانوني انطلقت اشغال هذا الجمع العام السنوي والذي افتتحه رئيس الجمعية الاستاذ يوسف الصريدي والذي رحب فيه بالحاضرين من اعضاء وفاعلين جمعويين ومنابر اعلامية واثر ذلك قدم الكاتب العام للنادي السيد اعميمي عبد الكريم والذي استعرض اهم مشاركات الفرق المكونة للنادي ومن مختلف الفئاتفي مختلف التظاهرات الرياضية الوطنية والجهوية حيث حقق هذا الفريق نتائج باهرة كما جدد الكاتب العام للجمعية تشكراته لعامل الاقليم على دعمه ولرئيس المجلس الاقليمي ولرئيس بلدية قلعة السراغنة ولرئيس الجهة على دعمهم ومساندتهم للفريق . كما ذكر الكاتب العام بمساهمة الفريق الاجتماعية لدعم بعض اللاعبين الذين اصيبوا خلال المباريات واحتاجوا الى تدخلات طبية استعجالية . واثر ذلك قدم امين مال النادي التقرير المالي للجمعية والذي يعرف عجزا سنويا وشدد على دعم الفريق بالمال لمواصلة حصد نتائجه الايجابية .

وبعد التدوال ومناقشة التقريرين الادبي والمالي تم التصويت عليهما بالاجماع…كما تم انتخاب اعضاء جدد داخل المكتب المديري . وللاشارة فان نادي الوداد السرغيني للريكبي يعتبر من انجح الفرق الرياضية على مستوى الوطن والجهة .

2017-09-30 2017-09-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي