شؤون رياضية:حفل عشاء وسمر فني للاعبي الوداد السرغيني لكرة القدم

أقامت جمية محبي و مشجي الوداد الرياضي السرغيني لكرة الىقدم ، مساء يوم الخميس 28 فبراير 2019 مأدبة عشاء على شرف اللاعبين، والأطر التقنية والمكتب المسير للفريق السرغيني ، بعد الانتصار المستحق واجراء مقابلة فرجوية بطولية وتزعمهم سبورة الترتيب ، حيث واجهوا فريق نجاح سوس المطارد المباشر للوداد ، برسم إياب الدور الثاني لدوري القسم الوطني الاول هواة، إذ ضمنوا نسبة 80% من الصعود .

وجاءت مبادرة الجمعية في اطار انشطتها التواصلية والتخفيف من الظغوطات على الفريق الذي يخوض مقابلات مصيرية ، بعد اربعة ايام من مباراة الفريق السرغيني ونجاح سوس ، بالدوري الوطني التاني هواة ، وذلك في محاولة منه لتحفيز اللاعبين على مواصلة تحقيق النتائج الايجابية، إذ طالبت الجمعية لاعبي الوداد بتكثيف جهودهم للعودة بالفريق إلى منصات التتويج محليا . ويحقق الوداد الرياضي مؤخرا نتائج جيدة مهمة جعلت الفريق متصدر الترتيب مند بداية البطولةمنذ تعاقده مع المدرب عبد الواحد حرمة الله، للإشراف على تداريب الفريق، هذا وتقدم الرئيس خلال كلمته ونيابة عن باقي أعضاء الجمعية بالشكر الجزيل لكل أعضاء مكتب نادي الوداد ولا عبيه وتقنيي الفريق وكل من ساهم في إنجاح حفل هذا السمر الفني كما شكر كل من يمد يد العون للفريق وكان ختامه مسك وعنبر والكل يهنأ بعطاء هذا الفريق الشاب المنتظر منه الكثير ثم الكثير .

2019-03-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin