شؤون دينية رمضانية من مدينة تاملالت اقليم قلعة السراغنة …. تاملالت تحتضن فعاليات المسابقة الجهوية لحفظ القرآن الكريم وترتيله أيام 7 -8- 9-10 يونيو الجاري وبمشاركة جميع المجالس العلمية باقاليم الجهة ويشرف على تنظيمها المجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة .

دأبت مدينة تاملالت باقليم قلعة السراغنة وفي العشر الاواخر من شهر رمضان على احتضان فعاليات المسابقة الجهوية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وهي مسابقة جهوية يشرف على تنظيمها المجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة. وستنطلق دورة هاته السنة يوم 7 يونيو الى غاية 10 منه وبمشاركة جميع المجالس العلمية المحلية باقاليم الجهة . وستعرف هاته المسابقة الجهوية حضورا مكثفا لحملة كتاب الله من الصنفين ذكورا ونساء ومن مختلف الاعمار . وللاشارة فان المسابقة الجهوية للقرآن الكريم بتاملالت تعتبر اشعاعا نورانيا ربانيا ينظم كل شهر رمضان ويثوق المنظمون لهاته المسابقة الى الحصول على الرعاية الملكية السامية لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والذي يولي اهمية كبرى للقرآن الكريم ولحملته ولحفظته ولمدارسه .

2018-06-01 2018-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي