شؤون خيرية : بتعاون مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني نظمت جمعية الشعراء للتنمية المستدامة حفل توزيع كراسي متحركة لذوي الإحتياجات الخاصة .

نظمت جمعية الشعراء للتنمية المستدامة حفلا مهما لفائدة ذوي الإحتياجات تضمن توزيع الكراسي المتحركة يوم الأحد 6ماي من السنة الجارية 2018 بتراب جماعة الشعراء وقد حضر هذا الحفل كل من النائب البرلماني مولاي أحمد التومي والمدير الإقليمي للتعاون الوطني السيد رحال فتيح وقائد قيادة سيدي احمد وشخصيات محلية  وتغيب رئيس الجماعة رغم أنه توصل بالدعوة ووعد بالحضور مما أثار استغراب المنظمين والحضور الكريم لهذا الغياب الذي فسره أغلبهم بالتعالي خصوصا وأن النشاط حضره  إطار أممي وبرلماني المنطقة وثلة من المثقفين المحليين الذين لا يخفى عنهم من يكون السيد الرئيس .

وتلبية لسلطة البرنامج افتتحت فعاليات الحفل نشاطها بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاهم مقرئ شاب من منخرطي الجمعية وتقدم السيد رئيس الجمعية بتقديم كلمته رحب فيها بالجميع وذكر أهمية إهتمام جمعيته بهذه الفئة وإلى أي حد تضعها من أهم الأولويات ذاخل دائرة اهتماماتهم وبعده قدم الأستاذ أبو للِّي رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع العطاوية .عرضا شموليا وتفصيليا حول الإعاقة وأسبابها وطريقة التعامل معها ومع حاملها وكان عرضا شيقا استطاع الأستاذ أن يشد له انتباه الحاضرين والبالغ عددهم فوق المائة لما يقارب الساعة والنصف وجاءت لحضة التوزيع فوزعت الجمعية كل الكراسي المتحركة عبر تقديمها من طرف الشخصيات الحاضرة الى المستفيذين من ذوي الإحتياجات الخاصة وكان ختامه مسك أدخل الفرحة إلى قلوب هذه الفئة المعوزة والأجر  على الله  .

2018-05-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي