شؤون حزبية سرغينية: رئيس جماعة أولاد مسعود يعلن عدم مساندته لوكيل لائحة المصباح ويرد سبب ذلك الى عدم احترام الحزب للديموقراطية الداخلية وعدم الاحتكام الى مساطرها القانونية.

1٬665 مشاهدة

أعلن السيد البوعزاوي رئيس جماعة أولاد مسعود بإقليم قلعة السراغنة عن عدم دعمه ومساندته لوكيل لائحة حزب العدالة والتنمية الذي ينتمي اليه . ومبررات رئيس جماعة أولاد مسعود تعود بالاساس الى عدم احترام اللجنة المركزية للحزب لمبدإ الديموقراطية الداخلية ويتعلق الامر بإلغاء الامانة العامة للحزب للقرار الصادر عن الامانة الاقليمية التي انتخبت رشيد الباسط كوكيل للائحة حزب المصباح إلا ان هذا الانتخاب تم إلغاؤه من طرف الامانة العامة للحزب التي اختارت السيد أعلولال بلعيد وكيلا للائحة الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر. وللاشارة فان قرار الحزب هذا لم يخلف اية ردود أفعال تذكر وهو ماجعل موقف رئيس جماعة أولاد مسعود المنتمي للحزب يبدو انه استثناء وقد يؤثر في مشهد الانتخابات التشريعية التي باتت على الابواب.

2016-08-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin