شؤون حزبية سرغينية: الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة الحاج عبد الرحيم واعمرو يعقد لقاء تواصليا مع مناضل مناضلات الحزب بزمران وبحضور بعض منتخبي زمران الشرقية بمقر فرع الحزب بسيدي رحال.

ترأس الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة الحاج عبد الرحيم واعمرو أمس الخميس بمقر فرع الحزب ببلدية سيدي رحال اجتماعا تواصليا مطولا مع مناضلي ومناضلات الحزب بزمران الغربية والشرقية وذلك وضعهم في صلب مواكبة حزب الاصالة والمعاصرة لاهم المستجدات التي تعرفها الساحة الوطنية . وخلال هذا اللقاء التواصلي رحب الامين الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو بمناضلي ومناضلات الحزب ودعاهم الى المشاركة بإيجابية في استحقاقات السابع من اكتوبر والذي اعتبره بمثابة عرس وطني تعبأت الدولة المغربية من أجل انجاحه ويشكل لحظة مفصلية في تاريخ المغرب الحديث حيث ستضع نتائجه بلادنا فوق سكتها الصحيحة وعلى ضوئها سيتم انتخاب نواب الامة بكل نزاهة وشفافية ومصداقية . ولم يفت الامين الاقليمي للحزب ان يذكر بمستجدات وحدتنا الوطنية على ضوء المناورات الكيدية لاعداء وحدتنا الترابية وندد بالاستفزازات المقيثة لجبهة البوليساريو والتي ترمي الى استفزاز المغرب ،كما أشاد ببسالة الجيش الملكي وقواتنا الباسلة في تصديها لكل اشكال وانواع التهريب وتجارة المخدرات والهجرة السرية بالمنطقة العازلة قرب الحدود مع موريطانيا. وللاشارة فان الامين الاقليمي للحزب الحاج عبد الرحيم واعمرو يتواصل بشكل ايجابي وبفعالية مع مناضلي ومناضلات الحزب والمتعاطفين معه ومع المنتخبين والدليل على ذلك هو عدد الاجتماعات واللقاءات التواصلية وكذا وثيرتها التي ارتفعت مع قرب الاستحقاق التشريعي لسابع اكتوبر . وللتذكير فان اللقاء التواصلي ليومه الخميس والذي انعقظ بمقر فرع الحزب بسيدي رحال مر في اجواء ايجابية وتخللته نقاشات ايجابية وصريحة كما شهد حضور العديد من منتخبي زمران الشرقية والغربية. received_526225044239885 received_526225237573199 received_526225924239797 received_526225044239885

2016-09-02 2016-09-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي