شؤون حزبية :المنسق الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة الحاج عبد الرحيم واعمرو يجمع منتخبي ومناضلي الحزب ببيته لتدارس اهم المستجدات السياسية ويقيم حفل افطار على شرفهم .

ترأس بعد عصر هذا اليوم الجمعة الحاج عبد الرحيم واعمرو المنسق الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعا ضم منتخبي الحزب بالإقليم ومناضلي ومناضلات الحزب. في بداية الاجتماع رحب المنسق الاقليمي بالحاضرين وأكد على ضرورة تنظيم مثل هذا الاجتماع والذي يأتي في ظروف سياسية دقيقة تتهيئ من خلالها بلادنا لتنظيم انتخابات تشريعية وهو ما جعل الحزب يستعد لها، وفي نفس السياق أكد المنسق الاقليمي أن الحزب وعلى المستوى المركزي لا زال لم يحسم في تزكية أي مرشح بالإقليم وان المرشحين الأربعة لهم نفس الحظوظ وأنهم يشكلون كتلة متراصة ووحدة متضامنة. واثر ذلك استمع المنسق الاقليمي للحزب لتدخلات وآراء منتخبي ومناضلي ومناضلات الحزب والذين أكدوا على ضرورة ترصيص الصفوف من أجل إنجاح مشاركة الحزب في محطة السابع من أكتوبر القادم والتي تعتبر محطة مفصلية في تاريخ المغرب والتي يعول عليها المغاربة لمواجهة التحديات التي تواجه بلادنا. وقد حضر هذا الاجتماع الذي مر في ظروف جيدة وتخللته نقاشات جادة كل من رؤساء ثلاث بلديات والعديد من رؤساء الجماعات القروية والمنتخين والمنتخبات ومناضلي ومناضلات الحزب. وبعد اختتام هذا الاجتماع دعا المنسق الاقليمي للحزب الحاج عبد الرحيم واعمرو الحاضرين إلى وجبة إفطار أقيمت على شرفهم تخللتها أحاديث ودية. وللاشارة فإن مناضلي ومناضلات الحزب ومننخيه واطره بالإقليم ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان عمن سيحصل على تزكية الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة لسابع أكتوبر المقبل.

received_1237228419629011
received_1237227552962431
2016-06-10 2016-06-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي