شؤون حزبية الأمين العام لحزب الحركة الشعبية يترأس بقلعة السراغنة أشغال اللقاء الأول لمنتخبي جهة مراكش آسفي والوزير مبدع يشيد بانتمائه إلى تراب هذا الإقليم ومعلومات تفيد بحصول السيد أحمد الشابي ضمنيا على تزكية الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية وشقيقته سعاد الشابي تلقي كلمة مؤثرة طالبت فيها الحزب لدعم مرشحه خلال الانتخابات التشريعية المقبلة .

ترأس صباح هذا اليوم السيد امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية رفقة أعضاء المكتب السياسي للحزب أشغال اللقاء الأول لمنتخبي جهة مراكش آسفي والذي انعقد بمدينة القلعة. في بداية هذا اللقاء تم استقبال وفد الحركة الشعبية بحفاوة بالغة من طرف التنسيقية الإقليمية للحزب التي يرأسها السيد عزيز مصباح، وقد انطلقت الأشغال بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وبعد ذلك ألقى السيد عزيز مصباح المنسق الاقليمي للحزب رحب فيها بالأمين العام للحزب وبباقي أعضاء المكتب السياسي للحزب وبمنتحبي ومنتخبات ومناضلي ومناضلات الحزب وبالحاضرين وبوسائل الإعلام التي واكبت أشغال هذا اللقاء. واثر ذلك ألقى المنسق الجهوي للحزب كلمة رحب فيها بالحاضرين واعتبر تنظيم هذا اللقاء بمثابة دفعة قوية للحزب، وبعد ذلك ألقى كلمة في هذا اللقاء السيد رئيس المكتب السياسي للحزب وبدوره أشاد بالدور الذي لعبه الفرع الاقليمي للحزب في إنجاح هذا اللقاء الأول لمنتخبي الجهة، وبعد ذلك ألقى السيد محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية عن حزب الحركة كلمة ذكر فيها بأهمية مشاركة الحزب في حكومة بنكيران. كما انتظر الجميع كلمة الأمين العام لحزب الحركة الشعبية السيد امحند العنصر التي ذكر فيها بأهمية عقد هذا اللقاء خصوصا وأن الانتخابات التشريعية باتت على الأبواب والتي يستعد لها الحزب ببرنامج واقعي. وفي ختام هذا اللقاء فسح المجال لتدخلات المنتخبين واقتصرت عن عضو واحد لكل إقليم. وبعد ذلك رفع الحاضرون برقية ولاء وإخلاص إلى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنها المشاركون شديد تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وسالوا الله فيها بأن يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي أفراد أسرته الشريفة. وتجدر الإشارة إلى أن الجريدة توصلت بمعلومات دقيقة تفيد بترجيح كفة السيد أحمد الشابي للحصول على تزكية الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة لسابع أكتوبر. كما قدمت السيدة سعاد الشابي عضو الحزب بقلعة السراغنة كلمة أكدت فيها على ضرورة دعم مرشح الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة باقليم قلعة السراغنة من أجل الظفر بمقعد برلماني خصوصا وأن المترشح له هو من شباب المنطقة مما سيعطي دفعة قوية للحزب جهويا ووطنيا.

2016-05-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي