تابعنا على انستغرام

شؤون جمعوية من موكادور .. نعمة الله جاد تنظم رحلة استجمامية واستكشافية لمدينة الصويرة التاريخية على شرف تلامذة المؤسسات التعليمية باولاد امسبل .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 مايو 2017
شؤون جمعوية من موكادور ..   نعمة الله جاد تنظم رحلة استجمامية واستكشافية لمدينة الصويرة التاريخية على شرف تلامذة المؤسسات التعليمية باولاد امسبل .

شهد يوم الاحد الماضي تنظيم رحلة استجمامية واستكشافية لمدينة الصويرة على شرف تلامذة المؤسسات التعليمية بجماعة اولاد امسبل اقليم قلعة السراغنة بقيادة الفاعلة الجمعوية نعمة الله جاد رئيسة جمعية النهضة للتقافة والتنمية باولاد امسبل وبشراكة مع جماعة اولاد امسبل قيادة عين اكلي دائرة بني عامر .
وتميزت الرحلة بمستوى جيد من التنظيم والاعداد تم خلالها زيارة الماتر التاريخية بمدينة الصويرة و والسباحة في شواطئها الزرقاء الجميلة .
وللاشارة ..فان الرحلة عرفت نجاحا باهرا ومنقطع النظير تنظيميا ومن خلال حجم المشاركين والذي بلغ 90 تلميذا .
received 487791784945779 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 487791798279111 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق