شؤون جمعوية من قلب مراكش …. جمعية النخيل بمراكش تنظم لقاء دراسيا حول دعم المجتمع المدني بالمغرب بتعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية وبمشاركة متخصصين .

انطلقت فعاليات اشغال يوم دراسي بمراكش منظم من طرف جمعية النخيل في اطار برنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب. وهكذا عرف هذا اللقاء تقديم عروض من طرف كل من رئيس جمعية النخيل الاستاذ الحسين الراجي محام بهيئة مراكش والدكتور عبد اللطيف شبيب المدير الجهوي للتشغيل بمراكش والاستاذة كريمة متخصصة في الترافع لدى منظمة كونتربارت انتيرناسيونال الامريكية. ويهدف هذا البرنامج الى دعم المجتمع المدني بالمغرب cssp الممول من طرف الوكالة الامريكية للتنمية الدولية usaid والمنفذ طرف كونتربارت انتيرناسيونال . والى دعم منظمات المجتمع المدني والإئتلافات المدنية المنخرطة في مبادرات الترافع من اجل مشاركة مدنية واسعة في الشان العام. ومن اجل تتبع وتقييم وتنفيذ السياسات العمومية . وللاشارة فان هذا اللقاء حضره العديد من جمعيات المجتمع المدني من داخل وخارج مراكش.

2017-06-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي