شؤون جمعوية سرغينية…. الجمعية المكلفة بتسيير مركز الاطفال في وضعية صعبة بقلعة السراعنة تعقد لقاء مع وسائل الاعلام المحلية تسلط فيه الضوء على سير الاشغال بالمركز وكيفية تدبيره وتدين بشدة نشر تسجيل مصور عن المركز وتعتبر ماجاء فيه عاريا عن الصحة.

1٬085 مشاهدة

عقدت مساء يومه السبت الجمعية المشرفة على تسيير مركز الاطفال في وضعية صعبة اجتماعا مع وسائل الاعلام المحلية بمقر المركز بمدينة القلعة. وخلال هذا الاجتماع الذي خصص للرد على ماجاء في تسجيل مصور نشر على الفيسبوك والذي تطرق الى العديد من الخروقات التي تشوب تسيير هذا المركز ولم يتسن للجريدة ان تتاكد من ماهية الشريط والذي تم تداوله على نطاق واسع عبر الصفحات الفيسبوكية. وخلال هذا اللقاء تطرق اعضاء الجمعية الى المغالطات التي وردت في هذا الشريط وفصلوها نقطة بنقطة. وتطرقوا ايضا الى ظروف اشتغال الجمعية واعتبروعا ظروفا جيدة رغم استمرار عرقلة البعض لمكونات الجمعية كما تطرقوا ايضا الى مجهوداتهم لتحسين الخدمات بالمركز والذي يضم مجموعة من الاطفال في وضعية صعبة. وقد حضر هذا اللقاء الذي حضره العديد من ممثلي المنابر الاعلامية المحلية تم فسح المجال لبعض التدخلات والتي انصبت في اغلبها على موضوع تسيير هذا المركز الاجتماعي. وللاشارة فان الجمعية المسيرة للمركز تتكون من العديد من ابناء المدينة .

2016-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي