تابعنا على انستغرام

شؤون جامعية …. الاستاذ حليم شعيب يلقي درسا افتتاحيا بالمركز الجامعي بالقلعة في موضوع العقار في القانون الدولي الخاص وحضور طلابي فاق المتوقع .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي3 أكتوبر 2019
شؤون جامعية …. الاستاذ حليم شعيب يلقي درسا افتتاحيا بالمركز الجامعي بالقلعة في موضوع العقار في القانون الدولي الخاص وحضور طلابي فاق المتوقع .

القى الاستاذ الجامعي ،رئيس محكمة قضاء الاسرة باقليم قلعة السراغنة والقاضي بنفس المحكمة الدكتور حليم شعيب درسا افتتاحيا في المركز الجامعي بقلعة السراغنة استهل به المركز الجامعي موسمه الجامعي الحالي .
وكان موضوع الدرس الافتتاحي العقار في القانون الدولي دراسة مقارنة بين المغرب وفرنسا .
وتناول الاستاذ المحاضر اهم مستجدات العقار ببلادنا وبفرنسا على ضوء المتغيرات الاخيرة التي شهدها العقار ببلادنا ،و زاوح الاستاذ المحاضر محاضرته باللغتين الفرنسية والعربية .
واستقطبت المحاضرة اعدادا غفيرة من الطلبة غصت بهم القاعة التي احتضنت الدرس الافتتاحي لدرجة ان اعدادا اخرى تابعت المحاضرة من خارج القاعة .
كما حضرها العدول والعدول المتمرنون والاساتذة الجامعيون والمحامون .
وللاشارة فان الاستاذ حليم شعيب يعتبر من الاساتذة الجامعيين المتمكنين في مجال العقار ،كما انه راكم تجربة علمية وعملية مهمة جعلته يطلع ويلم بالموضوع من جميع جوانبه .
IMG 20191003 WA0080 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191003 WA0078 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20191003 WA0079 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق