شؤون جامعية …. الاستاذ حليم شعيب يلقي درسا افتتاحيا بالمركز الجامعي بالقلعة في موضوع العقار في القانون الدولي الخاص وحضور طلابي فاق المتوقع .

القى الاستاذ الجامعي ،رئيس محكمة قضاء الاسرة باقليم قلعة السراغنة والقاضي بنفس المحكمة الدكتور حليم شعيب درسا افتتاحيا في المركز الجامعي بقلعة السراغنة استهل به المركز الجامعي موسمه الجامعي الحالي . وكان موضوع الدرس الافتتاحي العقار في القانون الدولي دراسة مقارنة بين المغرب وفرنسا . وتناول الاستاذ المحاضر اهم مستجدات العقار ببلادنا وبفرنسا على ضوء المتغيرات الاخيرة التي شهدها العقار ببلادنا ،و زاوح الاستاذ المحاضر محاضرته باللغتين الفرنسية والعربية . واستقطبت المحاضرة اعدادا غفيرة من الطلبة غصت بهم القاعة التي احتضنت الدرس الافتتاحي لدرجة ان اعدادا اخرى تابعت المحاضرة من خارج القاعة . كما حضرها العدول والعدول المتمرنون والاساتذة الجامعيون والمحامون . وللاشارة فان الاستاذ حليم شعيب يعتبر من الاساتذة الجامعيين المتمكنين في مجال العقار ،كما انه راكم تجربة علمية وعملية مهمة جعلته يطلع ويلم بالموضوع من جميع جوانبه .

2019-10-03 2019-10-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي