شؤون تعليمية ومع نتائج امتحانات البكالوريا للموسم الدراسي 2017 /2018… المديرية الاقليمية لقلعة السراغنة لوزارة التربية الوطنية تتربع على عرش نتائج البكالوريا جهويا بنسبة مئوية مهمة والفضل يعود الى سياسة المدير الاقليمي التعليمية الناجحة ولارادة الاطقم الادارية والتربوية ولجمعيات آباء اولياء التلاميذ وجريدة تساوت 24 تتقدم بخالص تهانئها الى كل الفاعلين والتلاميذ بهذا الانجاز التعليمي الغير المسبوق جهويا .

تمكنت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية باقليم قلعة السراغنة وفي سابقة هي الاولى من نوعها في تاريخ امتحانات البكالوريا من التربع على عرش نتائج امتحانات البكالوريا الدورة العادية بنسبة نجاح وصلت الى 62%. ويعود الفضل في تحقيق هاته النتيجة الباهرة جهويا الى السياسة التعليمية الناجحة التي انتهجها المدير الاقليمي للوزارة الاستاذ العلامي القريشي والذي ظل يتابع عن كثب كل كبيرة وصغيرة تخص الشأن التربوي من خلال جولات ميدانية مباشرة قادته الى مختلف المؤسسات التعليمية وكذا عقده لاجتماعات موسعة مع الهيئة الادارية والتربوية حيث ظل يحث الاساتذة على ايلاء عناية خاصة بتلاميذ المستوى الاشهادي للبكالوريا في حرص تام منه على تحقيق نتائج مبهرة . كما انه استمع اساليب خطابية جديدة للتواصل مع كل الفاعلين في مجال التربية والتكوين ناصتا وبامعان الى ارائهم واقتراحاتهم . وبمناسبة تحقيق اقليمنا العزيز وتلاميذه لهاته النتيجة الباهرة لايسع طاقم جريدة تساوت إلا ان ينوه بمجهودات المدير الاقليمي للوزارة الاستاذ العلامي القريشي وبمجهودات كل الفاعلين قي الميدان من اطر تربوية وادارية ولا يفوتنا ايضا ان نبارك لجميع التلاميذ والتلميذات هذا الانجاز الرائع والباهر . وألف مبروك.

2018-06-22 2018-06-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin