شؤون تعليمية ومدرسية….. عامل اقليم قلعة السراغنة يؤكد على اهمية الاسراع بتوزيع سيارات النقل المدرسي على الجماعات القروية التي تعاني الخصاص خلا ترؤسه لاشغال لقاء اقليمي حول الدخول المدرسي 2017/2018.

ترأس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة صباح يومه الخميس اشغال لقاء موسع خصص للدخول المدرسي القادم 2017/2018 .وافتتح اللقاء بكلمة للسيد العامل رحب فيها بالحاضرين ونوه بالمجهودات التي تقوم بها المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالاقليم من اجل تحسين خدمات وجودة التعليم وشدد على الاسراع في تسليم سيارات النقل المدرسي التي وهبتها الجهة الى بعض الجماعات القروية التي تعرف خصاصا في سيارات النقل كجماعة الجوالة ولمزم اللتان تتوفران على سيارة واحدة للنقل المدرسي لكل واحدة منهما . واثر ذلك القى المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد القريشي العلامي عرضا مفصلا بمستجدات الدخول المدرسي القادم والذي سيكون مختلفا عن سابقيه شكلا ومضمونا وذكر بالمجهودات الجبارة التي قامت بها مديريته من اجل النهوض باوضاع المؤسسات التعليمية بالاقليم وخصوصا بالعالم القروي. وبعد ذلك فسح المجل لتدخلات الحضور والفاعلين في القطاع من جمعيات للاباء واولياء الثلاميذ ورؤساء الجماعات القروية حيث انصبت التدخلات على اهمية النهوض بقطاع التربية الوطنية بالاقليم . وللاشارة فان هذا اللقاء حضره الى جانب عامل الاقليم كل من الكاتب العام للعمالة ونائبة رئيس الجهة المكلفة بالتعليم .

2017-06-15 2017-06-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي