شؤون تعليمية من قلب مدينة قلعة السراغنة.. . مؤسسة نور الهبة الخليفي للتعليم الخصوصي نظمت حفلا فنيا استعراضيا ضخما احتفاء بتلاميذها المتفوقين في نهاية موسمها الدراسي الحالي .

نظمت مؤسسة نور الهبة الخليفي للتعليم الخصوصي عصر يومه السبت حفلا فنيا ضخما بمناسبة نهاية السنة الدراسية الحالية على شرف تلاميذها وتلميذها واوليائهم وابائهم . انطلق الحفل الاستعراضي الضخم بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تم وقف الجميع لتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني . واثر ذلك القت السيد الرئيسة المديرة العامة لمؤسسة نور الهبة الخليفي الحاجة ثورية الخليفي كلمة رحبت فيها بالحاضرين هنأت التلاميذ والتلميذات هلى متابرتهم وجدهم واجتهادهم كما ذكرت بالبرامج التعليمية والبيداغوجية للمؤسسة والاجواء التي تتم فيها عملية التدريس وكيفية الاعتناء بالتلاميذ وان هدف المؤسسة هدف شمولي فيه ماهو ترفيهي وماهو رياضي وماهو ثقافي وماهو ابداعي وماهو تعليمي. وحققت المؤسسة نتائج نجاح باهرة بفضل سهر رئيستها ومديرتها العامة واطرها وكل العاملين بها على سير العملية التعلمية . واثر ذلك قدم تلاميذ وتلميذات المؤسسة عروضا موسيقية وفنية ومسرحية نالت استحسان الحاضرين الذي غصت بهم جنبات احدى المركبات السياحية بالمدينة . وحضر هذا الحفل المتميز المتتخبون ورجال السلطة والاعيان واباء واولياء الثلاميذ.

2018-06-23 2018-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin