شؤون تعليمية من قلب المديرية الاقليمية للتربية بقلعة السراغنة …. المديرية الاقليمية تعلن عن بدئ تلقي طلبات المترشحين الراغبين في اجتياز مباراة التوظيف بالتعاقد وتخصص مكاتب لاستيلام ملفاتهم الى 8 يناير 2018.

924 مشاهدة

اعلنت المديرية الاقليمية للتربية والتكوين بقلعة السراغنة ان مصالحها ستشرع في تلقي واستيلام ملفات المترشحين الراغبين في اجتياز مباراة التوظيف بالتعاقد ابتداء من 26 من الشهر الجاري الى 8 من يناير مطلع السنة القادمة 2018. وخصصت المديرية الاقليمية العديد من المكاتب لاستيلام هاته الملفات كما وضعت رهن المترشحين والمترشحين موظفين واطر للقيام بهاته العملية التي تدخل في اطار التحضير لمباراة التوظيف بالتعاقد في نسختها الثالثة. وللاشارة فان حصة المديرية الاقليمية لقلعة السراغنة ارتفعت بنسبة 90% من مجموع مناصب التوظيف بالتعاقد والتي حصلت عليها اكاديمة مراكش اسفي الجهوية . ومن المرتقب ان يتقدم ما يفوق 26الفا من المترشحين والمترشحات بطلباتهم لاجتياز هاته المباراة التي خصصت لها الحكومة 20 الف منصب ضمنها 5000منصب اداري .

2017-12-26 2017-12-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي